jeudi, avril 16, 2009

لم أعد طفلا

أشعر بثقل كبير فوق قلبي ، ربما يعود ذلك الي الوحدة الكبيرة التي أعيشها هذه الايام، فضاءات بحجم الصحراء أمامي، وتساؤلات تحيل كل اليقينيات إلى سراب.
لم أعد أقوى على التغيير لكن الملل يخنقني، رنة الهاتف لم تعد تعني لي شيئا، ووجوه الناس تماثيل متكررة منسوخة.
داخلى خواء غير مسبوق والغريب أنني أجد راحة في النوم وكأنني أستبق موتا لا يأتي.
أهرب من الموسيقى أكرهها حين تكون سببا في إضافة تساؤلات أخرى، حين تشعرني أنني لم أعد مبدعا أنني انضممت إلى صفوف الملايين، أنه لم يعد هناك ما يميزني.
أهرب إلى الورق ابحث عن شخص آخر يفكر مكاني يفهمني يستنتجني يتسرب إلى مسامي ، لكنني لا أستنتج إلا تساؤلات تزيد من وحشتي.
أين ذلك الطفل الذي كنته
أين البلوزمان الذي أًصبحته
أين الحدائق والوديان والأنغام والاحرف والإبتسامات
الأفضل أن أتلاشى

4 commentaires:

Anima a dit…

jate noubtak wala achno? :)

Rose a dit…

أنت لازلت مبدعا، أجمل دليل
على ذلك هو نصك الذي عبر
بسلاسة عن كل ذاك المد و الجزر
و الحيرة بداخلك ، ذاك الطفل الذي كنت
ستجده أكيد في ركن من أركان قلبك
أبحث عنه ، وجدد خيالك و طاقتك
بالسفر و القراءة، سافر إلى حيث
لا تعرف أحدا، و اقرأ كثيرا و ضع
بين الأحداث و الشخوص و الخيال
:)سحابتك عابرة
حظ سعيد

بلوزوومن a dit…

أحببت النص لأنك لم تفتح قلب منذ قرون و هذا تغير جدري سيسرب نسمات إلى زوياك ليحرك سواكن ملت قبوع الظلام

أنت دائما مدهش لأن لا أحد يتنبأ بك، أحد الهواتف كان هاتفي
سحقا لرأس حين لا يرد علي

بلوزوومن a dit…

لا أدري إن كانت عازف عن فتح إميلك هو الأخر ؟
المهم إفتح قبل أن ...